خريجو جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا يشاركون في نقاشات هادفة في فعالية "لقاء مع الرئيس"

أخبار
Alumni
خريجو جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا يشاركون في نقاشات هادفة في فعالية "لقاء مع الرئيس"

نظمت إدارة شؤون الخريجين في جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا لقاءً استثنائيًا مع رئيس الجامعة بحضور حصري لقدامى خريجي الجامعة. تعكس هذه الفعالية اهتمام الإدارة بتعزيز الروابط الوثيقة مع الخرّيجين وإتاحة الفرصة لهم للتواصل المباشر مع الإدارة.

شارك الخريجون في مناقشات هادفة حيث عبروا عن أفكارهم وآرائهم حول العلاقات بين الجامعة والخريجين، وقدموا اقتراحات قيّمة لتعزيزها. وقد ساهم هذا اللقاء في وضع خارطة طريق لتطوير التعاون من خلال بناء الشراكات الهادفة وإطلاق مبادرات لدعم الجامعة وطلاّبها وتأمين فرص العمل.

أعرب الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، عن الدور الحيوي الذي يقوم به الخريجون كسفراء للجامعة، قائلاً: "نفخر بخريجينا الذين يمثّلون الجامعة خير تمثيل، وأصبحوا من الروّاد في قطاعاتهم ويساهمون في بناء وتطوير مجتمعاتهم. كلّ الخرّيجين والخرّيجات الذين التقيت بهم اليوم يشكلّون مثالاً يحتذى به وقدوة لطلابنا الحاليين والمستقبليين، فهم أثبتوا ما يمكن لكلّ خرّيج من الجامعة أن يحقّقه بالمعرفة والعمل الجاد."

تميز خريجو جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا منذ عام 2005 في مجالات متنوعة على الصعيدين المحلي والدولي. اهتماماً بتنمية هذه الشبكة الواسعة، تلتزم إدارة شؤون الخريجين بتنظيم سلسلة من الفعاليات والمبادرات في المستقبل. وقد أطلقت الجامعة في وقتٍ سابق من هذا العام منصات تواصل اجتماعي مخصصة للخريجين بالإضافة إلى مجلة تنشر دوريّاً بهدف التواصل وإبقاء الخريجين على اطلاع على أحدث أخبار وتطورات الجامعة وزملائهم

تلتزم جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بتعزيز الروابط الدائمة مع خريجيها، مواصلةً تطبيق نهجها المتمحور حول الطلاب حتى بعد تخرجهم وتطويرشبكة الخريجين وتعزيز ترابطها.