يركز التحول التنظيمي لدينا على أن نصبح "مركز التميز" في مجالنا، من خلال الالتزام بأفضل الممارسات في أنظمة إدارة المرافق.

نحن ملتزمون بالتميز ونخدم جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا من خلال مجموعة من الوظائف، منها العناية بالمباني والمناظر الطبيعية، والتخطيط الرئيسي للحرم الجامعي وإدارة المشاريع، وتخصيص الإسكان والتنسيق للصيانة، وخدمات الدعم، وإدارة الفعاليات، وخدمات الطعام، والاستلام والشحن، وإدارة المرافق والطاقة، والاستدامة.

يتم تحقيق ذلك من خلال المعايير الدولية لرعاية العملاء والاهتمام بالبيئة، مع تلبية احتياجات الصحة المهنية والسلامة للموظفين.

رسالتنا

يتطلع قسم مرافق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا إلى توفير مرافق وخدمات دعم عالية الجودة لأعضاء هيئة التدريس، والموظفين والطلاب والزائرين. سوف نسعى إلى تقديم حلول مبتكرة بطريقة آمنة وعملية وفعالة من حيث التكلفة مع تعزيز الاستدامة واحترام البيئة المادية لحرمنا الجامعي.

خدمات إدارة المرافق

SVG
التشغيل المادي والصيانة
SVG
إدارة الأصول
SVG
البيئة الصحية الآمنة
SVG
الأمن
SVG
الشحن والاستلام والبريد
SVG
وسائل المواصلات
SVG
خدمات الطعام
SVG
الإقامة
SVG
خدمات النظافة والحراسة

الصحة والسلامة والبيئة

SVG

السلامة

SVG

الصحة

SVG

البيئة

للإبلاغ عن مخاطر السلامة، اتصل بمساعدة الطوارئ

موبايل: +974 4495 2999

Our Organizational Structure
الصيانة والخدمات اللوجستية

تلعب خدمات المبنى دورا رئيسيا في المساهمة في تصميم المبنى، ليس فقط من حيث الاستراتيجيات والمعايير العامة التي يجب تحقيقها، ولكن أيضا في هندسة الواجهات.
  
تقوم إدارة خدمات المباني بجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بالإدارة الفعالة للمباني والأراضي التابعة للحرم الجامعي وصيانتها وترقيتها من أجل توفير بيئة موفرة للطاقة عالية الجودة للتعليم.  وهناك أنظمة مختلفة مثبتة في مباني الجامعة لجعلها مريحة وعملية وفعالة وآمنة.

 يحتوي الحرم الجامعي على 20 مبنى تمثل أكثر من 1,38,000 متر مربع من مساحة البناء.

Accessibility
إمكانية الوصول

تلعب إمكانية الوصول دور مهم في تصميم وتطوير البيئة المادية لجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا.  ونحن ندرك أن إمكانية الوصول هي جزء مهم من كوننا مجتمع حرم جامعي آمن وصحي ومستدام.

Facilities Management
إدارة المرافق
جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، 850 شارع جليلة، المنطقة 68، الدحيل الشمالي، ص. ب. 24449
البريد الإلكتروني
divi discount
google maps on my web site

المشروعات الكبرى والتخطيط

توفر مبادئ تخطيط الحرم الجامعي معيار لعمل التصميم والسياسات التنظيمية والتوصيات الثقافية في الخطة الرئيسية للحرم الجامعي.  وهي عبارة عن مبادئ توجيهية لتطوير تصميم خطة المفاهيم وأطر عمل الخطة.

SVG
السلامة
SVG
الصحة
SVG
البيئة
SVG
الاستدامة
SVG
السكان المحليين
SVG
التفرد
SVG
توجيه المشاة
SVG
النشاط
SVG
الوصول والمجتمع
SVG
مشاركة المجتمع